abbasbusafwan@gmail.com

البحرينيون بعد “14 فبراير” يرفضون سلطة آل خليفة

الخميس 22 سبتمبر 2011 – 01:49 بتوقيت غرينتش

 

البحرينيون بعد “14 فبراير” يرفضون سلطة آل خليفة

لندن (العالم) 22-9-2011 اكد الاعلامي والناشط السياسي البحريني عباس بو صفوان ان البحريينين مصرون على الاستمرار في نضالهم ومظاهراتهم حتى اسقاط النظام، منوها الى ان الشعب البحريني يرفض وبعد 14 فبراير احتكار آل خليفة للسلطة وانه سيعمل بكل قوة من اجل انهاء حكم هذه العائلة.

وقال بو صفوان في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: ان البحرينيين مجمعون على الاستمرار في النضال من اجل تحقيق طموحهم في اختيار نوع السلطة التي تحكم البلد، وليس مقبولا وبعد 14 فبراير ان تستمر عائلة آل خليفة في احتكار القرار السياسي والثورة القومية.

واشار الى ان الملك البحريني المتواجد في نيويورك ومعه 14 عضوا من البرلمان، 9 منهم من آل خليفة، معتبرا ان هذا احتكار لتمثيل البلد في الخارج وان الثورة في البحرين ترفض مثل هذه الممارسات.

واكد هذا الناشط السياسي ان مظاهرات طوق الكرامة الاربعاء حققت اهدافها، مبينا انه ورغم تشديد السلطة وحؤولها دون وصول الناس الى الدوار الا انهم استطاعوا الوصول، مشددا على ان الشعب البحريني ماض في مظاهراته حتى تحقيق النصر وتحقيق كافة الاهداف المرسومة.

ونوه الى ان معلومات حول زيارة ملك البحرين الى نيويورك تشير الى ان انه لم يذكر حتى ولا خارطة طريق من اجل الوصول الى تسوية رغم مطالبة اوباما للبحرين بالسعي لاجراء اصلاحات والحوار مع المعارضة.

 

انشر وشارك

مقالات ذات صلة